راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي اربيل" بحضور جماهيري غفير.
افتتح السوبرستار راغب علامة فعاليات "ليالي اربيل" في العراق حيث احيا حفلا" فنيا" في قاعة "Mi9.hsll" التي تعتبر الاضخم والافخم في اربيل، وذلك بحضور اكثر من ١٠٠٠ شخص من كافة انحاء العراق والدول العربية بعدما رفع هذا الحفل شعار "كامل العدد" (sold out) قبل ايام من موعده .
وكان لافتا" مدى الاقبال الشديد على الحفل حيث حضر الجمهور قبل موعد السهرة .صعد علامة الى المسرح وسط تصفيق حار من الساهرين الذين هتفوا باسمه اكثر من مرة خلال الحفل الذي استمر حتى ساعات الصباح الاولى.ولقد بدء راغب علامة ربرتواه الغناءي باغنية "انا اسمي حبيبك"، بعدها وجه السوبرستار تحية لاهل العراق وكردستان واربيل قاءلا" شكرا" على المحبة الكبيرة من اهل كردستان التي لدي فيها الكثير من الاصدقاء الذين اعتز بصداقتهم، وعبر عن سعادته باحياء هذا الحفل الذي يعد من اضخم الحفلات في اربيل ، ليستكمل علامة حفله بباقة من اشهر اغنياته القديمة والجديدة مثل : "تعاليلي ،استمارة٦، مغرم يا ليل، قلبي عشقها ،ياريت، نسيني الدنيا، اسف حبيبتي".
وعلى هامش الحفل قال راغب علامة لاغاني اغاني : "كانت من اجمل الحفلات، والعراق بلد عزيز على قلبي، واللقاء مع الجمهور العراقي ممتع جدا" ، واشكر الدكتور هالو الطالباني على بناء وتشييد هذه الصالة الضخمة التي اتمنى تقديم حفلات اخرى على مسرحها. كما اشار السوبرستار الى دوره كفنان في دعم السياحة الفنية داخل اربيل منوها" بالقول ان الحفلات داخل كردستان هي بمثابة دليل على الخير والنجاح و فرح الناس . واشاد بالتطور العمراني التي تشهده البلاد.
يذكر ان "ليالي اربيل" هي من تنظيم شركة "P.G.M.Group" لرءيسها باسكال مغامس ، وذلك لصالح شركة "MI9 Holding"❤
@raghebalama
@backstageproductionme
@mi9.hall
@pascalmaghames
@aghaniaghani
#RaghebAlama
#اربيل٢٢







