من جديد قدمت فرقة "مياس" اللبنانية عرضاً راقصاً أبهر اللبنانيين والعالم وبالتالي لجنة تحكيم برنامج "Amercia's got talent"، حيث أطلت الفرقة باللون الابيض محاولة توزيع رسائل الأمل والفرح والسلام والمحبة. وأظهر العرض الرائع الطابع المشرقي بشكل عام واللبناني بشكل خاص عبر طريقة الأداء والخطوات المتميزة وعبر الموسيقى التي تم اختيارها. ولاقى العرض ترحيباً واسعا من الجمهور الذي صفق للفرقة بشكل كثيف جدا، كما حصد اعجاب لجنة التحكيم التي لم تتردد في التعبير عن فرحها ودهشتها بما رأت، مُظهرا روح الفريق والتقنيات العالمية التي يمتلكها اعضاء "مياس".
وتتنافس "مياس" مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وقدمت عرضاً مباشراً على المسرح فجر الأربعاء إلى جانب الفرق الأخرى، على أن تصدر النتائج فجر الخميس.
وانتقلت الفرقة إلى مرحلة نصف النهائي في المسابقة، الأسبوع الماضي، بعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا. وانطلقت حملة دعم لبنانية في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ "كرمالك يا لبنان".
لكن تبقى الفرقة بحاجة للتصويت بكثافة . وقد بدأت عملية التصويت صباح اليوم الأربعاء وتستمر حتى الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت بيروت .. فلا تتقاعسوا عن منحها أصواتكم ..انه واجب وطني .
(للراغبين بالتصويت اليكم الرابط التالي: "Nbc.com/agtvote").
