• "حبيبة قلبي انتِ" مسرحية جديدة تعيد لوسيان بو رجيلي الى الخشبة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعود الفنان اللبناني لوسيان بو رجيلي للقاء جمهوره المسرحي بعمل جديد بعنوان "حبيبة قلبي إنتِ" من تأليفه واخراجه ، والتي يباشر تقديمها على مسرح مونو في 20 ابريل/ نيسان الجاري، وهي كوميديا سوداء تحكي عن رجل إستفاق من نومه ليجد نفسه معصوب العينيين ومكبلاً من قبل امرأة ترفض اطلاق سراحه، حسبما يعرّف عنها المسرحي الذي إنشغل خلال انقطاعه عن الخشبة بتقديم اكثر من فيلم سينمائي أبرزها "غداء العيد".
وفي رأي بو رجيلي ان ما يدور في مسرحيته الجديدة (حبيبة قلبي انتِ) ليس غريباً عما يدور داخل بيوتنا المغلقة ، وهي كناية عن (ست آب) ويأمل ان ترضي الجمهور.
