ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استفاق اللبنانيون، صباح اليوم الخميس على اجمل خبر حمل لهم الفرح والأمل معاً، وهو تأهل فرقة "ميّاس" اللبنانية الى نهائيات برنامج "اميركان غوت تالنت" ، حيث ابهرت الفرقة لجنة التحكيم التي اعربت عن اعجابها بالعرض الباهر والمميز، لدرجة ان احد اعضاء اللجنة قال للراقصات الشابات "انتن ستغيرن العالم" .. وهي الفرحة الثانية للبنانيين بعد فوز المنتخب اللبناني في كرة السلة في الاسابيع الماضية.
وبعد تأهل "ميّاس" المستحق، عبّر مدير الفرقة ومؤسسها نديم شرفان عن فرحه بهذا الإنجاز، معتبرا أن الأيام المقبلة تحمل حملاً ثقيلاً مع التدريبات التي ستجريها الفرقة للاستعداد للنهائيات، سيما وان الأيام المتبقية لا تتجاوز سوى الأيام المعدودة.
وكشف نديم شرفان أن المدرّب الشهير سيمون كويل قال له "إنه كان يتمنى لو أنه يتمتع بموهبته وأن العالم ليس مستعداً بعد لأشخاص مثله". ولفت شرفان إلى أن المسؤولية الآن أصبحت كبيرة جدا، وشدد على أن لا شيء يقف بوجه اللبنانيين عندما يتحدون". مؤكداً ان الفرقة ستقوم بكل ما بوسعها ولكن المهم ليس الفوز والجائزة بل ما حققته الفرقة والفخر الذي يشعر به كل فرد فيها والفخر الذي يشعر به اللبنانيون الآن.
