بالأزمة، كتار من محطات البنزين ⛽ فضلوا تجارة السوق السوداء والتخزين والتهريب والغالونات وسيارات 🚗 "بلا نمر"..
وتركوا زبائنهم يتبهدلوا!
عدد قليل، بقي وَفي للزبائن، والناس عرفت الآدمي من الأزعر القلعوط.
بكرا، لما تخف الأزمة ويقل الطلب، كتار من المحطات⛽ بتسكر بسبب: "قلة الأخلاق".
