ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلّ الفنان اللبناني وسام الأمير، ضيفاً على الاعلامي نيشان في برنامجه "انا هيك" على شاشة "الجديد"، ضمن حلقة خاصة بعيد الأم.. وتحدث "الأمير" المحزون عن إفتقاده لزوجته الراحلة ناريمان عبود ، مؤكداً أنه "يعيش على أمل أن يعود ويلقاها ذات يوم، قبل لقائهما في العالم الآخر!!"..
صديق الفنان وسام الامير ، المطرب زين العمر ، توجّه اليه بكلمات "من القلب" بعد اطلالته التلفزيونية الأخيرة. وكتب عبر حسابه الرسمي: "خسارتك خسارتنا ناريمان عبود زوجتك. خسارة كبيرة ما إلي قلب إحكيك خاصةً أنا لأنو نحنا كنّا وبعدنا عيلة كل ما بشوف وجعك وحزنك بحس خسرت أبي مرتين، الله يصبّر قلبك يا خيي انت بتعرف شو كنتو غاليين على بيي".
وردّ وسام الأمير قائلاً: "الله يخليك ويحفظك ويعطيك طول العمر انت صديق واخ والله يرحم والدك".
من جهته، عمد الفنان وسام الامير على نشر أجواء إيجابية على متابعيه بمنشور على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من الأجواء المشحونة في لبنان والصعبة، وكتب قائلاً: "يا اصدقائي...الحياة جميلة، مدهشة رائعة، للدرجة التي تعود صدماتها وعقباتها وأقدارها المؤلمة زيادة في أجركم ورفعة في درجاتكم فعيشوا متفائلين مبتهجين وإياكم أن تهزمكم ظروف زمانكم ولو كانت كالجبال، الحياة حلوة". وأرفق الأمير تعليقه بصورة تعكس الفرح ببالونات ملونة يطلقها أفراد كدلالاة على تحرر وإيجابية.
#choubaddakta3ref #choubaddakta3refnews #beirutlebanon #beirutfashion #beirutconnected #lebanese #lebanesegirls #lebaneseweddings #beirut #achrafieh #dbaye #batroun #jezzine #nabatieh #sour #saida #zahle #chouf #arz #barouk
#شوبدك_تعرف #بيروت #لبنان

